اليوم هو الخميس أكتوبر 23, 2014 9:31 pm   جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات

تسجيل الدخول

اسم المستخدم:
كلمة المرور:
الدخول تلقائياً  
 


إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: ¤§ (أغنية سيد البلد للتحميل) §¤
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2007 7:39 am 
غير متصل
عضو نشط
عضو نشط
صورة العضو الشخصية

اشترك في: الاثنين يوليو 31, 2006 8:55 pm
مشاركات: 876
مكان: الأردن - اربد
[align=center]بمناسبة انجاز ابطال الهلال هذا العام بافريقيا



جبتا ليكم غنية الهلال سيد البلد وانشالله تعجبكم




[fot]للتحـــــــــ (( سيد البلد )) ــــــــميل[/fot]



ولكــــــــــــــــــــــــــــــ التحية ـــــــــــــــــــــــــــــم[/align]

_________________
~~ حياتك عندي غاليه شديد* وحبك فيني اصلو اكيد ~~
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 22, 2007 7:55 pm 
غير متصل
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصية

اشترك في: السبت يناير 06, 2007 8:45 pm
مشاركات: 229
مكان: السودان
تمام وميه ميه

وفعلا هلالنا الزعيم وسيد البلد بشهادة الاتحاد الدولي والافريقي


ودايما مشرفنا في المحافل الدولية

والبرنس سيدا

وفوق فوق هلالنا فوق

وكما قال المثل العين ما بتعلا علي الحاجب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + 3 ساعات


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  

 

Powered by phpBB © 2000, 2002, 2005, 2007 phpBB Group  designed by alisaadali.com
Translated by phpBBArabia